رؤيتنا

 

المقدمة

يمتاز العمل البلدي بأهمية كبرى لارتباطه الوثيق باحتياجات المواطن والمقيم؛ ما يعني ضرورة حاجته الدائمة للتطوير والارتقاء به وتعزيز دوره في تحقيق التنمية الشاملة وتلبية تطلعات المستفيدين من خدماته، ومواكبة ما يشهده الوطن من تطور ونماء.

     تقع بلدية الشميسي في موقع يتوسط أحياء مدينة الرياض، ويعتبر من المواقع الحيوية الهامة التي تتركز فيها عدد من الدوائر الحكومية وهي من أعرق البلديات في مدينة الرياض.

رؤيتنا

     الارتقاء بجميع الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين والمقيمين بما يتناسب مع توجه الامانة ورؤية المملكة (2030 م) ومعرفة مدى رضا المستفيدين عن ما يقدم لهم من خدمات ،  وتوفير خدمة بلدية متميزة من جميع النواحي ، ومواكبة جميع تطلعات المستفيدين من هذه الخدمات .

هدفنا

     مواكبة رؤية المملكة (2030 م) من خلال تقديم جميع الخدمات البلدية والارتقاء بأدائها مما يؤدى إلى التيسير على المواطنين والمقيمين وتقديم الخدمات لهم في وقت قياسي حسب الإجراءات اللازمة لإنهاء الخدمات علي أكمل وجه وتحقيق التنمية المستدامة التي هي الهدف الرئيسي لأمانة منطقة الرياض.

رسالتنا

     العمل على تقديم خدمات متميزة للمتعاملين والحفاظ على البيئة والصحة العامة وتطوير أنظمه البناء والاستثمار في الموارد البشرية .

شعارنا

     مؤشر نجاحنا في تقديم أعمالنا هو مدى رضا المواطن عنها، وكلما ارتفع مؤشر الرضاء فنحن قد نجحنا إلى حد ما في مواكبة تطلعاته وتحقيق خدمة بلدية متميزة تحقق رؤية المملكة (2030 م) والاهداف الاستراتيجية لأمانة الرياض.